القائمة الرئيسية

الصفحات

نانسى عجرم تحكى قصة حبها مع زوجها الدكتور فادى بالتفصيل اجمل قصة حب

تحكى المطربة نانسى عجرم عن قصة عشقها بزوجها دكتور الاسنان المشهور فادى الهاشم وتقول كنت حينها فى بداية مشوارى الفنى وكنت فى أوج شهرتى وكنت أبحث عن طبيب أسنان جيد وحكولى أن الدكتور الفادى الهاشم هو أحسن الاطباء فى بيروت وبالفعل ذهبت لعيادته وفرح كثيرا حينما ذهبت لعيادته على أعتبار أنى المطربة الشهيرة مامسى عجرم ومن أول زيارة شدنى هذا الرجل كثيرا حيث وجدت بيننا كيمياء لم أكن أتخيلها ولم تحدث مع شخص قبله وكذلك الوقت عدى سريعا وانا عنده بعدها ظللت أفكر كثيرا فى ذلك الطبيب نعم لقد وقعت فى حبه سريعا وذهبت لعيادته مرة أخرى وجدته أكثر سعادة حينما رأنى  وبعد الكشف تبادلنا الحديث وتادلنا أرقام التيلفونات وأصبحنا أصدقاء وكنت حينما يتصل بى أشعر انى أطير من السعادة وظللنا هكذا كثيرا نتصل ببعض على أعتبار أننا أصدقاء حتى ذات يوما وانا أزوره فى عيادته قال لى سأدفع ثمن الكشف على أسنانى منعنى وقال لى لا تدفعين لقد أصبحتى صديقتى واختى الصغيرة وحينها كنت سأبكى وحينما ذهبت لمنزلى بكيت كثيرا لان حينها أحسست انى قلبى أنكسر وانى اتوهم انه يحبنى وبعد فترة جاء لى يعترفلى بحبه ولكنه كان يخاف أن يعترف بسبب انى نجمه كبيرة وكذلك بسبب فرق العمر الذى بيننا وطلب منى الزواج كدت أطير من الفرحة وبالفعل تزوجنى وأنجبنا احلى بنات ولم يحاول منعى من ممارسة عملى وانا احترمه كثيرا
لذلك أحتشم فى ملابسى وطريقة تعاملى مع العالم وأعيش أجمل أيام حياتى مع ذلك الرجل العظيم واعتبر نفسى محظوظة لانى تزوجت عن قصة حب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع