القائمة الرئيسية

الصفحات

"أنا لست مثاليًا" ، هكذا قال ديوكوفيتش بعد خسارته في بطولة إيطاليا المفتوحة

 بعد أقل من أسبوعين من استبعاده من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ، تفاقم إحباط نوفاك ديوكوفيتش مرة أخرى عندما حطم مضربه في نوبة من الغضب خلال فوزه 6-3 و4-6 و6-3 على دومينيك كوبفر في ربع بطولة إيطاليا المفتوحة. نهائيات يوم السبت.


وانكسر الصربي صاحب المركز الأول إلى الحب في الشوط السادس من المجموعة الثانية ، وألقى بعدها بمضربه على الأرض ، ووجه تحذيرًا من حكم الكرسي.


وقال ديوكوفيتش (33 عاما) للصحفيين "حسنا ، دعني أخبرك أنه ليس أول ولا آخر مضرب سأكسره في مسيرتي." "لقد فعلت ذلك من قبل ، ربما سأفعله مرة أخرى. لا أريد أن أفعل ذلك ، لكن عندما يأتي ، يحدث ذلك.


"هذه هي الطريقة التي أعتقد أنني أفرج عنها في بعض الأحيان عن غضبي. وهي بالتأكيد ليست أفضل رسالة هناك ، خاصة بالنسبة للاعبي التنس الشباب الذين ينظرون إلي.


"أنا لا أشجع ذلك ، بالتأكيد. لكن ، انظر ، نحن جميعًا بشر. كلنا نبذل قصارى جهدنا. كانت هناك أوقات وفترات لا أفعل فيها ذلك ، وهناك فترات أقوم فيها بذلك" ، قال. .


تم استبعاد الصربي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بعد أن ضرب كرة عن غير قصد في حلق أحد القضاة خلال مباراته في الدور الرابع ضد بابلو كارينو بوستا. [nL8N2G30NM]


وكرر ديوكوفيتش ، الذي اعتذر في ذلك الوقت وتعهد بأخذ دروس قيمة من الحادث ، أنه كان يعمل على "صحته العقلية والعاطفية" في محاولة للمساعدة في كبح جماح مشاعره.


وقال بطل البطولات الاربع 17 مرة: "لقد كان ذلك دائمًا جزءًا من تدريبي والتعافي ، وكذلك تطوير شخصيتي القوية وفهم نفسي على مستويات مختلفة ، ومنهج شامل للحياة".


"هذا أنا فقط. بالطبع أنا لست مثاليًا. أنا أبذل قصارى جهدي."

وسيخوض ديوكوفيتش ، الذي يواجه النرويجي كاسبر رود في نصف النهائي ، فرصه في حصد لقبه رقم 36 في بطولة الماسترز 1000 بعد خروج رفائيل نادال البطل تسع مرات على يد دييجو شوارتزمان.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع