أنتجت منصة مشاركة الفيديو معرضًا سنويًا استعاديًا منذ عام 2010 ، يضم نجومًا مشهورين على YouTube يشيرون إلى لحظات فيروسية كبيرة.
لكن في بيان قالت: "كان عام 2020 مختلفًا. ولا يبدو أنه من الصواب الاستمرار كما لو لم يكن كذلك".
غالبًا ما قسمت مقاطع فيديو "إعادة التشغيل" على YouTube المعجبين ، وأصبحت جهود 2018 هي الفيديو الأكثر كرهًا على YouTube.
في عام 2019 ، غيّرت الشركة تنسيق الفيديو وأنتجت مجموعة من المقاطع "الأكثر إعجابًا" لهذا العام ، يتم قياسها من خلال النقرات على زر "أعجبني".
قال الصحفي كريس ستوكيل ووكر ، الذي يكتب عن موقع يوتيوب ومنصات اجتماعية أخرى ، إنه من المؤسف أن يتم إلغاء برنامج Rewind لأن موقع YouTube أصبح "مصدرًا رئيسيًا للترفيه والدعم للأشخاص أثناء الوباء".
لكنه أضاف: "ليس هناك الكثير من الميزات الجديدة التي خرجت من YouTube هذا العام. لقد عفا عليها الزمن وتجاوزها حيث بدأت الاتجاهات ، من خلال المزيد من التطبيقات الذكية مثل TikTok.
"تتميز ميزة Rewind دائمًا بمجموعة مماثلة من الشخصيات منذ أن بدأت في عام 2010 ، ولكن القائمة المحتملة للأشخاص الذين يمكنهم إبرازهم ستبدو قديمة جدًا في عام 2020 مقارنة بالمنصات الأخرى.
About Rewind this year. pic.twitter.com/oVayH8iyqG
— YouTube (@YouTube) November 12, 2020
تعليقات
إرسال تعليق